الاثنين، 21 يونيو 2010

من الطفووله ..!

جميله هي الطفوله وذكرياتهاا ..
فها انا اتذكر عندما كنت صغيره اتابع الرسوم المتحركه فكنت دائما على موعد مع سآلي
حيث كنت اتأثر بها لدرجه البكاء في بعض مواقف الظلم التي تعيشه فاكنو اخوتي يضحكون
من اجل تأثري به فهي علا قصة انساااان

اممم .. وطبعاا مانسى كمبيوتر صخر كنت اذهب مع اختي لكي نلعب مع ابناء عمي بتحدددي كي نفوز عليهم
ولكن وللاسف كانو في الاغلب هم الغالبون ونحن المغلوبوون " لووول " جميله هي ذكرياتي معهم فكنت مشاغبه بعض الشي


وو عوود الفقاعات له ايضا ذكريات معي حيث ان امي تشتريه لناا كمكأفأه لناا ولم اكن اعرف " انفخ فيه مثل خلق الله لووول " فكان صعب بنسبه لي وابي يعلمني كيف يمكنني ان انفخ وقد تمت نجاح العمليه النفخ بعد عناء ومحاولات طويله " لوووول "




وطبعا لا انسى البطاط النفضل الذي يؤكل كل عصر ولا يحلى إلا بالفلفل " الشطه " فهوو لذيذ معه لووول




وحتى الحلويات كان لها طعم آخررر في الصغر :)







هذه بعض ذكرياااتي ويا ليتهاا تعووود لأجيالناا لما فيها من بساطه فدائماا القديم هوو الاصيييل :))

ليست هناك تعليقات:

سيرجرات :p